هل جرب أحدكم حمل نعش ولده ابن الاثني عشر ربيعا

هل جرب أحدكم حمل نعش ولده ابن الاثني عشر ربيعا ؟؟ هل جرب هذه اللحظة الرهيبة ؟
ربنا أفرغ علينا صبرأ وثبت أقدامنا يارب … ولا نقول إلا ما يرضي ربنا .. إنا لله وإنا إليه راجعون …
فالعزاء منا لأهله.. والعزاء لنا فيه فنحن أهله… والعزاء فينا فنحن منه وهو منا .. شاء من شاء وأبى من أبى..
أما والله ما كنت لأكتب ما كتبت إلا بعد أن هالني وأفزعني قيء خنزير من خنازير النظام السوري وأبواقه وإفراز من قيح البشر بث رسالة شماتة من وكر عفنه ونتنه … أي وربي رسالة شماتة !!!
يشمت في موت طفل بريء … يشمت في انكسار عود طري !!!!!!!!!
يشمت في قطف زهرة بيد الموت قبل أن تتفتح ؟ يشمت في روح لا ذنب لها ولا وزر إلا أنها جاءت في زمنٍ ذلك الخنزير من أهله !!!
يشمت بما لا يجرؤ إبليس أن يبوح به في تلك اللحظة الإنسانية التي لا فرق فيها بين مسلم ومسيحي ويهودي وسيخي وبوذي ومجوسي وعابد البقر والحجر والبشر ..

ليس هذا والله بعربي سوري ولا بمسيحي ولا بإنسان أصلاً .. فالمسيح عليه وعلى نبينا السلام ضمن أسمائه ” المعزي” .. المسيح والمسيحية ليس لهما من اسم ولا صفة إلا التسامح والعفو وطلب الرحمة والصفح والدعاء للمسيء لا الدعاء عليه !!! ومن أسف أن هذا الخنزير السوري اسمأ !! واسمه الذي سألوث به يدي سأذكره .. سأذكره لكي لا أنسى أن في الدنيا من هم أبشع من الشياطين وأحقر من الخنازير !!! شريف شحادة من ابوق ابواق النظام الخائن الحقير رضع من صدر الكلب
أما نحن … نحن السوريون…. مسيحيونا و مسلمونا .. صغارنا وكبارنا .. فقراؤنا وأغنياؤنا .. مرضانا وأصحاؤنا .. أحزابنا ونقاباتنا .. فرقاء وخصومأ وأعداءً وحلفاءً .. نعزي أنفسنا قبل أن نعزي أهل هذه الروح الطاهرة التي صعدت إلى بارئها تشكو إلى رب العباد ظلم العباد الذين شمتوا بموتها وفرحوا برحيلها وهي لا ذنب لها ولا جريرة .. تشكو إلى رب البشر ظلم البشر ..
وأقول للزهرة البريئة تغمدها الله بواسع رحمته وألهم قلب أبويها وأهلها الصبر والسلوان ما قاله التهامي في رثاء ولده الصغير :
أبكــيه ثم أقــول معتــذراُ له وفقــت حــين تركـت ألـأم دار
جاورت أعدائـــي وجاور وربـه شتـــــان بين جـواره وجواري

About syrianupdate

We will continue our peaceful revolution against the dictator regime of Asad until the last drop of our blood. The dictator Bashar Asad the president of Syria has killed more than 2200 peaceful and honest people in 4 months and has detained more than 75000 people and we still do not know anything about 15000 people who have disappeared and kidnapped by the regime for the last 4 months. It is a call for all free people in the world to support The Syrian people against the dictatorship and against the genocides which is happening right now in Syria.
هذا المنشور نشر في FTN Syrian Update Breaking News. حفظ الرابط الثابت.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s